بحث
    AR
    جميع الفئات
      Menu Close

      ريل تكنيكس ايفري داي اسنشيالز سيت

      الشركة: ريل تكنيكس
      مجموعة ريل تكنيكس ايفري داي اسنشيالز سيت هي مجموعة أدوات تم إنجازها مرة واحدة لتحسين روتين مكياجك.
      البائع: ماي مت
      التوفر: فى المخزن
      560.00 ج.م.‏
      i h
      شحن مجاني

      استخدمي فرشاة أحمر الخدود 400 لمزج بودرة الخدود بالتساوي للحصول على خدود طبيعية وقابلة للبناء عليها. استخدمي فرشاة 300 Deluxe Crease لمزج ظلال العيون الكريمية والبودرة بالتساوي، أو استخدميها لمزج الكونسيلر. استخدمي فرشاة الإعداد 402 لوضع الهايلايتر أو بودرة التثبيت. استخدمي فرشاة الوجه 200 Expert Face Brush لتلميع كريم الأساس السائل والكريمي - كما تعمل أيضًا كأداة مثالية لإنشاء محيط سلس. إسفنجة البشرة المعجزة: استخدم تقنية التطبيق المكونة من 3 نقاط المميزة من RT. استخدمي الحافة المسطحة للوضع والتغطية، والجوانب الدائرية للمزج والتعتيم، والطرف الدقيق لإخفاء اللون وتحسينه. استخدمي الرطوبة للحصول على لمسة نهائية طبيعية ندية.

      مجموعة ريل تكنيكس ايفري داي اسنشيالز سيت هي مجموعة أدوات تم إنجازها مرة واحدة لتحسين روتين مكياجك. تأتي مجموعة فرش الماكياج هذه مع أدوات الماكياج المفضلة لدى محبي العلامة التجارية: 400 فرشاة أحمر الخدود، 300 فرشاة التجاعيد الفاخرة، 402 فرشاة الإعداد، 200 فرشاة الوجه الخبيرة وإسفنجة البشرة المعجزة رقم 1. تشتمل هذه الماكياج الخمسة الضرورية لوجهك وعينيك وخدودك على فرش ذات شعيرات رقيقة وكثيفة، بحيث تعمل مع المنتجات السائلة والكريمية والمساحيق. من كريم الأساس إلى ظلال العيون - ستساعدك فرشاة المكياج ومجموعة الإسفنج الخاصة بنا على تحقيق أفضل مظهر كامل مستوحى من الاحترافية. امزجي كريم الأساس وارتديه باستخدام إسفنجة مزج المكياج، ثم ضعي الغبار على البودرة باستخدام الفرشاة الكبيرة الرقيقة، ثم ضعي ظلال العيون باستخدام فرشاة التجاعيد الخاصة بنا. مجموعة فرش ايفري داي اسنشيالز سهلة التنظيف باستخدام فرشاة Real Techniques Brush + Sponge Cleansing Gel. كما أنها لم يتم اختبارها على الحيوانات بنسبة 100% وخالية من مادة اللاتكس ومصنوعة من شعيرات صناعية ناعمة فائقة النعومة.

      0.0 0
      كتابة التقييم الخاص بك أغلق
      • يمكن للمستخدمين المسجلين فقط التقييم
      *
      *
      • سىء
      • ممتاز
      *
      *
      *
      العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا
      Sheglam Color Bloom Liquid Blush

      احمر خدود سائل من شيجلام كلر بلوم

      احصلي على احمرار مع أحمر الخدود السائل كولور بلوم، الذي يتميز بمكونات مغذية وتركيبة كريم جل خفيفة الوزن تدوم طويلاً وتحب بشرتك.
      310.00 ج.م.‏
      صورة باليت ظلال العيون ريفوليوشن المعاد تحميلها فيلفيت روز

      باليت ظلال العيون ريفوليوشن المعاد تحميلها فيلفيت روز

      قم بتحسين لعبة الماكياج الخاصة بك باستخدام هذه اللوحة ذات الصبغة العالية والقابلة للمزج بسهولة.
      350.00 ج.م.‏
      L.A. Girl Pro Conceal HD Concealer

      ال ايه جيرل برو كونسيل اتش دي كونسيلر

      كونسيلر غني عن التعريف. يعتبر L.A. Girl HD PRO.conceal بمثابة الكأس المقدسة لخافي العيوب. يوفر الملمس الكريمي وخفيف الوزن تغطية كاملة ذات مظهر طبيعي مع شعور "بالكاد يوجد" ويمكن ارتداؤه طوال اليوم.
      360.00 ج.م.‏
      L.A. Girl Pro Coverage Illuminating Foundation

      كريم أساس سائل إل إيه جيرل برو المضيء للتغطية

      كريم أساس سائل مضيء عالي الوضوح يدوم طويلاً بتغطية احترافية مثالي للحصول على مظهر خالٍ من العيوب وتغطية كاملة.
      420.00 ج.م.‏